تحليل فني: اليورو دولار EURUSD يستغل ضعف سعر الدولار

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرتفع زوج اليورو دولار EURUSD للجلسة الثالثة على التوالي اليوم الخميس متجاوزا حاجز الـ 1.18 في استغلال لضعف الدولار الأمريكي. وإذا استمر اليورو دولار EURUSD في اكتساب الزخم الشرائي والمزيد من القوة، فقد يتجه الزوج إلى استهداف 1.1850 و 1.19 على التوالي خاصة في حال ثبات التداولات أعلى المتوسطات المتحركة ونطاق الـ 1.18 

ونشهد انتعاش تداولات اليورو دولار EURUSD مع تراجع سعر الدولار الأمريكي تزامنا مع اقتراب المرشح الديمقراطي جو بايدن من تحقيق الفوز في السباق الرئاسي الأمريكي في ضوء النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الأمريكية. ويبدو أن الأسواق المالية العالمية تتأهب لأيام أو حتى أسابيع لمواجهة حالة من عدم اليقين مع شن الرئيس الحالي دونالد ترامب هجوما على نتائج فرز الأصوات في عدة ولايات من خلال رفع دعاوى قضائية والمطالبة بإعادة فرز الأصوات التي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها في صالح بايدن مما ينعكس على الدولار سلبا.

 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق