منظمة الصحة العالمية تستبعد لقاح جلياد ساينسز لهذا السبب!

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت  أنباء صادرة عن وكالة رويترز الإخبارية بأن منظمة الصحة العالمية قد استبعدت لقاح كورونا الذي انتجته شركة جلياد ساينسز من اللقاحات التي سيتم توفيرها للدول الفقيرة ضمن برنامج منظمة الصحة العالمية لتوفير لقاح كورونا للدول الفقيرة والتي تعاني من ضعف في بنية الجهاز الصحي.

وبحسب الأنباء الواردة فإن منظمة الصحة العالمية تعطي الأولوية في هذا البرنامج لشراء لقاح كورونا الذي يمكن توفيره للدول بتكلفة أقل، حيث قامت منظمة الصحة بحجز نحو 3 مليون جرعة من تلك العقارات ذات التكلفة المنخفضة من أجل توفيرها للدول الفقيرة.

وقد صرح مسؤولين من شركة جلياد ساينسز الأمريكية للصنعات الدوائية بأن منظمة الصحة العالمية لم تقم بالتواصل مع الشركة بخصوص المشاركة في برنامج توفير لقاح كورونا، ومن الجدير بالذكر أن شركة جلياد ساينس هي الشركة الأمريكية الوحيدة التي حصلت على اعتماد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية بشأن لقاح كورونا الخاص بها.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق