فرنسا تشدد قيود الإغلاق في باريس

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت السلطات الفرنسة اليوم أن إجراءات الإغلاق في باريس سيتم تشديدها لتشمل إغلاق المطاعم ومحلات بيع المشروبات الحكولية ليلا خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل زيادة فعالية قيود الإغلاق المفروضة في البلاد، ويأتي ذلك ضمن القيود التي تفرضها السلطات في باريس لتحجيم انتشار فيروس كورونا.

وقد أعلنت السلطات الفرنسية في وقت سابق فرض إجراءات الإغلاق في أنحاء فرنسا وألزمت المحلات التجارية بالإغلاق في أوقات محددة باستثناء المحلات الضورورية مثل محلات الأطعمة الأساسية ومتاجر الأدوية، كما فرضت حظر التجول في شوارع باريس خلال ساعات معينة مع إلزام من يضطر للخروج في تلك الأوقات للحصول على وثيقة موقعة من جهة معتمدة تثبت اضطراره للخروج.

وعلى الرغم من تلك الإجراءات إلا أن فرنسا لاتزال تسجل ارتفاعا في إصابات كورونا اليومية، فقد سجلت فرنسا بالأمس نحو 40,558 حالة جديدة من إصابات فيروس كورونا ليرتفع إجمالي حالات إصابات كورونا في فرنسا إلى 1,543,321 حالة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق