تراجع الأسهم الأوروبية مع استمرار ترقب نتائج الانتخابات

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتراجع أسواق الأسهم الأوروبية اليوم الجمعة حيث ينتظر المستثمرون نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية وذلك إلى جانب ترقب استمرار تزايد أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا والقيود الجديدة في جميع أنحاء القارة. فقد تراجع مؤشر DAX في ألمانيا بنسبة 0.5% وهبط مؤشر CAC 40 في فرنسا بنسبة 0.4% في حين انخفض مؤشر FTSE في المملكة المتحدة بنسبة 0.2%

هذا ولا تزال أنظار العالم تتجه نحو فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مع تقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن على الرئيس دونالد ترامب في ولاية جورجيا المتأرجحة. فقد حصل المرشح الديمقراطي جو بايدن على 253 صوت انتخابي من أصل 270 صوت للفوز بالبيت الأبيض. كما لا يزال يتم عد الأصوات في نيفادا وأريزونا، حيث يتمتع بايدن بفارق ضئيل عن ترامب.

وعلى الجانب الآخر، لا تزال المخاوف قائمة حول تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا في أوروبا، حيث سجلت إيطاليا أعلى حصيلة يومية للوفيات منذ أبريل يوم الخميس وقد خضعت بعض المناطق الإيطالية تحت قيود عمليات الإغلاق الجزئي. كما أعلنت اليونان أيضا عن إغلاق وطني.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق