الموجة الثانية من كورونا تغزو العالم بأكمله!

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصبحت الولايات المتحدة أول دولة تسجل 100 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في يوم واحد، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز. وقد كانت ولايات إلينوي وأوهايو وميتشيجان وإنديانا من بين أكثر الولايات التي أبلغت عن إصابات بفيروس كوفيد 19 يوم الخميس.

بينما في أوروبا، ترتفع أعداد الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة وروسيا، وتعدت بولندا الحد الأقصى لحالات الإصابة اليومية الذي قد حددته الحكومة لتطبيق الإغلاق الكامل، وأبلغت النمسا عن عدد قياسي من الوفيات خلال اخر 24 ساعة.

وفي آسيا، سجلت اليابان أكثر من 1,000 إصابة بفيروس كورونا يوم الخميس، وهو أعلى مستوى تشهده البلاد من الإصابات اليومية الجديدة منذ أغسطس. كما أبلغت كوريا الجنوبية عن 145 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، أي أكبر عدد من الإصابات اليومية الجديدة في أسبوعين. وكذلك قررت الصين وقف دخول المواطنين غير الصينيين إلى البلاد بشكل مؤقت.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق