الدولار فرنك USDCHF يهبط إلى أدنى مستوى له في 6 سنوات!

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواصل زوج الدولار فرنك USDCHF تراجعه ليختبر أدنى مستوى له منذ يناير 2015 عند 0.8998 وحتى الآن انخفض الزوج بنسبة 0.4% على أساس يومي عند 0.8997. وذلك بعد هبوط يوم الخميس حين فقد الدولار فرنك USDCHF حوالي 90 نقطة، وذلك تزامنا مع تراجع مؤشر الدولار الأمريكي DXY إلى ما دون 92.50 اليوم الجمعة، حيث يتعرض الدولار لضغوط بيعية متجددة. وفي الوقت الحالي، وصل مؤشر الدولار الأمريكي DXY إلى أدنى مستوى له منذ أوائل سبتمبر عند 92.35، حيث فقد 0.3% خلال اليوم حتى الآن.

فقد تأثر سعر الدولار USD سلبيا خلال تداول اليوم الجمعة بالكثير من التطورات المتعلقة بانتخابات الرئاسة الأمريكية واحتمالية تعزز فرص فوز بايدن بمنصب الرئيس، واَخر هذه التطورات على خلفية الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مع فرز 99% من الأصوات في ولاية جورجيا، يبدو أن هناك انعكاس في النتيجة المتوقعة، حيث تقدم نائب الرئيس السابق جو بايدن على نظيره الجموري دونالد ترامب. ويأتي هذا في أعقاب انقلاب الموقف لصالح بايدن بعد الإبلاغ عن مجموعة أخرى من الأصوات لصالحه من مقاطعة كلايتون.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق