جولدمان ساكس يتوقع تحسن أوضاع سوق النفط لعدة أسباب، فما هي؟

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر جولدمان ساكس يتوقع تحسن أوضاع سوق النفط لعدة أسباب، فما هي؟ ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. جولدمان ساكس يتوقع تحسن أوضاع سوق النفط لعدة أسباب، فما هي؟

Arabictrader.com - توقع الخبراء لدى جولدمان ساكس (NYSE:GS) بأن تستمر أسعار النفط الخام في التحسن خلال العام الجاري، حيث ستستفيد الأسعار من خطط الإدارة الأمريكية الجديدة بضخ حزمة تحفيزية ضخمة لدعم تعافي الاقتصاد الأمريكي من تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، كما ستسفيد الأسعار أيضا، مع عدم قيام الولايات المتحدة الأمريكية بالتسرع في إلغاء العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران سابقا.

وأشار الخبراء لدى جولدمان ساكس إلى أن خطة التحفيز الأمريكية المقترحة والتي تقدر بحوالي 1.9 تريليون دولار قد تدعم الطلب الأمريكي على النفط الخام بحوالي 200 ألف برميل يوميا خلال العام الجاري. كما أن صادرات إيران النفطية ستظل منخفضة للغاية بالتزامن مع استمرار العقوبات الأمريكية بما يدعم أسعار النفط الخام بسبب شح المعروض النفطي بالأسواق.

وتجدر الإشارة إلى أن الخبراء في جولدمان ساكس توقعوا في وقت سابق بأن أسعار النفط الخام برنت قد ترتفع إلى 65 دولارا للبرميل بحلول صيف 2021 بدعم من بتخفيضات الإنتاج في السعودية والآثار المترتبة على تحول السلطة إلى الديمقراطيين في الولايات المتحدة، وكان بنك الاستثمار في وول ستريت قد توقع في وقت سابق أن يصل سعر النفط إلى 65 دولارا بنهاية العام.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق