المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا: شركة الواحة للنفط تستأنف الإنتاج بعد إصلاح خط الشحن

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا: شركة الواحة للنفط تستأنف الإنتاج بعد إصلاح خط الشحن ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

دبي (رويترز) - ذكرت المؤسسة الوطنية للنفط التي تديرها الدولة في ليبيا في بيان على فيسبوك (NASDAQ:FB) يوم الأحد أن شركة الواحة للنفط استأنفت الإنتاج بعد إصلاح خط الشحن الذي يربط الحقل الذي تشغله بمرفأ السدرة للتصدير.

وقالت الشركة "شركة الواحة للنفط قد انتهت من إجراء عمليات الصيانة اللازمة والضرورية لخط الضخ الرئيسي للنفط الخام الواصل بين حقول السماح -الظهرة ومنها الى ميناء السدرة والذي استمر منذ يوم 17 يناير 2021 ولمدة خمسة أيام متتالية وفي ظروف صعبة للغاية".

وكانت المؤسسة قالت في 16 يناير كانون الثاني أن إنتاج ليبيا من النفط الخام تراجع بواقع 200 ألف برميل يوميا بسبب توقف الإنتاج اللازم لعمليات الصيانة في وصلات "متهالكة" من الخط كانت تسرب النفط.

(تغطية صحفية ماهر شميطلي- إعداد علي خفاجي للنشرة العربية - تحرير حسن عمار)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق