الطقس المتوقع على الإمارات خلال الأيام المقبلة

mebusiness 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن يكون الطقس على الدولة خلال الأيام القادمة رطبا مع فرصة تشكل ضباب يصبح صحوا إلى غائم جزئيا أحياناً - مع تفاوت في درجات الحرارة.

ويشهد يوم غد طقسا رطبا مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية – يكون صحوا إلى غائم جزئيا أحياناً - مع انخفاض طفيف آخر في درجات الحرارة .

الرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة بوجه عام ونشطة أحياناً على البحر، سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

البحر: متوسط إلى مضطرب أحياناً خاصة غرباً في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

ويظل الطقس يوم "الثلاثاء" رطبا مع فرصة تشكل ضباب وضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية – يكون صحوا إلى غائم جزئياً أحياناً .

الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة ونشطة أحيانا نهاراً على البحر، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س.

البحر: متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويسود الطقس يوم "الأربعاء" ضباب وضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية - مع أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً – وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف على بعض المناطق الشرقية و الشمالية.

الرياح: شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.

البحر: خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

كما يسود الطقس يوم "الخميس" ضباب وضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية - مع أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً – ارتفاع آخر في درجات الحرارة.

الرياح: شمالية شرقية – جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.

البحر: خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما يوم "الجمعة" يكون الطقس رطبا مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الغربية– يكون صحوا إلى غائم جزئيا أحياناً.

الرياح: شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 30 كم/س.

البحر: خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق