MySyara تستعد لإطلاق أول باقة إلكترونية لخدمات السيارات في الشرق الأوسط

mebusiness 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت اليوم MySyara (ماي سيارة) عن خططها لتوسعة نطاق عملياتها بالإضافة لإطلاق باقة جديدة من الخدمات، وذلك بهدف منح مالكي السيارات طرقاً ملائمة أكثر ومعقولة السعر لإدارة خدمات صيانة وتصليح مركباتهم.

وتُعتبَر MySyara الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمجال توفير الخدمات الإلكترونية المتعلّقة بصيانة السيارات.

وقد جاء الإعلان بعد إتمام عملية تمويل ناجحة بمبلغ قدره 650,000 دولار أمريكي عبر جولة تمويل لما قبل المرحلة ’أ‘، تزامناً مع تأكيد الشركة على تحقيق نمو سنوي في الإيرادات بنسبة 600 بالمئة.

ضمن هذا الإطار، سوف تقوم MySyara بطرح الباقة الكاملة من الخدمات المتوفرة عند الطلب خلال الربع الأول من 2021 وذلك لصالح العملاء في كل من أبوظبي والشارقة، لتوسّع بذلك قاعدة العملاء المحتمَلين بشكل كبير بالإضافة لمنح مستخدمي التطبيق مرونة عالية تتمثّل بإمكانية صيانة مركباتهم في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

وفي الوقت ذاته، من المقرَّر إطلاق باقة الصيانة الإلكترونية الجديدة من MySyara في الربع الثاني من سنة 2021، وقد جرى تصميمها لجعل حياة العملاء أسهل عبر منحهم العديد من المزايا التي تشمل خدمة الاستلام والتوصيل للمركبات، التنظيف في مكان تواجد العميل، توفير عمليات الصيانة الدورية وتقديم خدمة المساعدة على الطريق.

ولقد تمكّنت الشركة من تحقيق هذا التوسّع وتوفير الخدمات الجديدة بفضل ضخ المزيد من الأموال فيها بمبلغ زاد عن 650 ألف دولار أمريكي عبر جولة تمويل أوّلية بتسهيل من ’جاي آر سي لاستشارات الشركات‘ (JRC Corporate Consulting)، التي عملت بصفتها الاستشارية على جمع عشرة مستثمرين معاً ضمن الجولة المسبَقة لمرحلة التمويل ’أ‘، حيث ساهم النمو السريع لشركة MySyara الناشئة وظروف السوق الخصبة باستقطاب المستثمرين.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال تشيرنج تشاندران، المؤسِّس الشريك والمدير التنفيذي في MySyara: "منذ بدء جائحة ’كورونا‘ (كوفيد - 19) وما نتج عنها من إغلاق عام وتباعد اجتماعي والتأثيرات المرافقة لكل هذا، أصبح مالكو السيارات يبحثون عن طرق أكثر أماناً للحفاظ على سياراتهم بحالة جيدة دون الحاجة لترك منازلهم. وفي ظل الزيادة الحاصلة بتوجّه العملاء للإبقاء على سياراتهم الحالية عوضاً عن استبدالها بأخرى، فإن الحفاظ عليها بأفضل حالة أصبح أمراً يحظى بأهمية أكثر من السابق. ولقد ساعدتنا هذه الظروف المتغيّرة في السوق على تسجيل نمو سنوي في إيراداتنا بلغت نسبته 600 بالمئة، وبالتالي جرى تصميم باقات الصيانة الجديدة كي تتوافق مع هذه التوجّهات الجديدة التي يشهدها السوق."

من جهته، قال أنصار لطيف، المؤسِّس الشريك والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في MySyara: "من المتوقَّع أن يشهد سوق خدمات ما بعد البيع في الإمارات العربية المتحدة المزيد من النمو، لذا نصمِّم على لعب دور أساسي في هذا المجال مع التخطيط للتوسّع إلى خارج دبي وباقي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن بعدها المملكة العربية السعودية. فنحن نريد منح مالكي السيارات في المنطقة تجربة مختلفة لما بعد البيع تتميّز بكونها سلسة مثل القيام بتحديث الهاتف الذكي مثلاً. فالعملاء يبحثون دوماً عن أعلى مستويات الملاءمة، وفي الواقع تعاني النماذج التقليدية للخدمة والصيانة في تلبية هذه الاحتياجات، لذلك نحن هنا لإحداث تغيير في السوق وتبديل التجربة المرتبطة بملكية السيارة".

يوفر تطبيق MySyara حالياً العديد من الخدمات بدءً من غسيل وتنظيف السيارات بدون ماء في مكان تواجد العميل وصولاً إلى خدمات الاستلام والتوصيل والتشخيص والتصليح. ولقد شهدت الشركة نمواً سريعاً منذ إطلاقها في 2019 حينما طرحت أول تطبيق إلكتروني لصيانة السيارات في الشرق الأوسط، بحيث توفر الحلول الكاملة للعناية بالسيارات عبر لمسة زر بسيطة. ومما ساعد في توسّعها السريع هو استحواذها في 2019 على SKKYN Technologies، التطبيق الإلكتروني لتوفير خدمات غسيل السيارات عند الطلب بأساليب ملائمة وصديقة للبيئة في الموقع المفضَّل للعميل.

من المقرَّر أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول باقات الصيانة الإلكترونية من MySyara خلال الشهور القادمة.

وتعليقاً على استثماره الأخير في MySyara، قال ستيف ميان، الشريك الإداري في Creative Zone التي تُعدّ إحدى أكبر الجهات المتخصِّصة بإنشاء الشركات في دبي بالإمارات العربية المتحدة: "قلّما رأيت شركة ناشئة تتمتّع بهكذا مستقبل وفرص واعدة مثل MySyara طيلة فترة عملي في مساعدة مالكي الأعمال على تأسيس شركات جديدة. وأنا أستطيع بسرعة معرفة هذا الأمر، خصوصاً مع ظروف سوق السيارات الحالية والقدرة على التكيّف التي يتمتّع بها تشيرنج وأنصار وفريقهما، إذ يقومون بإنشاء شركة ستغيّر قواعد اللعبة بالفعل وستكسب أسواقاً جديدة في وقت قصير. ولهذا السبب اخترت شخصياً الاستثمار في MySyara والانضمام إليهم في رحلة النمو هذه".

ولقد أحدثت MySyara تغييرات ضمن قطاع العناية بالسيارات، وهي التطبيق الأول للهواتف الذكية – المتاح لنظامي تشغيل iOS وأندرويد – الذي يوفر حلولاً شاملة بنطاق 360 درجة بما في ذلك تبديل البطارية، غسيل السيارات بدون ماء، تغيير الإطارات، صيانة المكابح وغيرها من الخدمات الأخرى المخصَّصة للسيارات.

إضافة لهذا، وفي حال لم يكن المستخدِم على دراية بالمشكلة التي تعاني منها مركبته، يمكنه عندها طلب الفان النقّال الذي يقدّم خدمات التشخيص المحترِفة والمجهَّز بالتقنيات اللازمة للتعرّف على المشكلات والأعطال.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق