توليد الكهرباء من الرياح في الولايات المتحدة يسجل مستوى قياسيا جديدا في ديسمبر

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر توليد الكهرباء من الرياح في الولايات المتحدة يسجل مستوى قياسيا جديدا في ديسمبر ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. توليد الكهرباء من الرياح في الولايات المتحدة يسجل مستوى قياسيا جديدا في ديسمبر

(رويترز) - قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الثلاثاء إن توليد الكهرباء (SE:5110) من تربينات الرياح في الولايات المتحدة سجل مستوى قياسيا مرتفعا جديدا في ديسمبر كانون الأول 2020 .

وأضافت الإدارة أن توليد الكهرباء من الرياح وصل إلى 1.76 مليون ميجاوات/ساعة في الثالث والعشرين من ديسمبر كانون الأول، أو حوالي 17 بالمئة من إجمالي توليد الكهرباء في ذلك اليوم، متجاوزا المستوى القياسي السابق البالغ 1.42 مليون ميجاوات/ساعة المسجل في أبريل نيسان 2019 .

وقالت إدارة معلومات الطاقة "الكهرباء المولدة من الرياح زادت في الولايات المتحدة مع تركيب المزيد من تربينات الرياح في الأعوام القليلة الماضية. أدت رياح قوية في نوفمبر وديسمبر، في وسط الولايات المتحدة على وجه الخصوص، إلى إنتاج أكبر من تربينات الرياح."

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق