النفط يختبر أعلى مستوياته في عام ويتطلع لاجتماع أوبك+

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر النفط يختبر أعلى مستوياته في عام ويتطلع لاجتماع أوبك+ ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. النفط يختبر أعلى مستوياته في عام ويتطلع لاجتماع أوبك+

Arabictrader.com - تستقر أسعار النفط الخام بالقرب من أعلى مستوياتها في عام واحد صباح اليوم الأربعاء وسط التركيز على مدى امتثال إنتاج منظمة أوبك+ ومتابعة توقعات الطلب على النفط عن كثب. هذا وقد أكدت استطلاعات الرأي التزام المنظمة بتخفيضات الإنتاج في يناير، حيث وصل الإنتاج إلى حوالي 120 ألف برميل يوميا، أقل من الاتفاقية التي كانت تتضمن إنتاج 22.12 مليون برميل يوميا.

وسيعقد وزراء أوبك+ اجتماع لجنة المراقبة مع تحديد حصص الإنتاج حتى مارس المقبل للمحافظة على ارتفاع أسعار النفط عند مستويات ما قبل أزمة وباء كورونا على خلفية التخفيض الإضافي المفاجئ للإنتاج من قبل المملكة العربية السعودية. فقد أعلنت المملكة العربية السعودية في يناير أنها ستخفض الإنتاج بشكل طوعي بمقدار مليون برميل في اليوم في فبراير ومارس. ومن المرجح أن تؤكد لجنة المراقبة على أهمية الوفاء بالتزامات تخفيضات الإنتاج، بما في ذلك ما يسمى ب "تخفيضات التعويض" المستحقة على العديد من الأعضاء.

  • وتجدر الإشارة إلى أن امتثال الدول بمنظمة أوبك+ بحصص خفض الإنتاج بموجب الاتفاق قد هبط إلى 99% في ديسمبر من 101% في نوفمبر.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق