بنك ANZ يتوقع صعود أسعار الذهب لعدة أسباب!

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر بنك ANZ يتوقع صعود أسعار الذهب لعدة أسباب! ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. بنك ANZ يتوقع صعود أسعار الذهب لعدة أسباب!

Arabictrader.com - قال الخبراء لدى بنك ANZ بأنه على الرغم من ارتفاع العائد على السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات واستقراره أعلى مستويات 1% إلا أن أسعار الذهب لا تزال تحوم قرب 1850 دولار للأوقية، وذلك على الرغم من التأثير السلبي لارتفاع عائد السندات الأمريكية على الذهب لأنه أثر إيجابيا على قوة الدولار الأمريكي.

وأشار الخبراء لدى البنك بأن رغم ذلك، فإن ارتفاع التضخم قد يدعم ارتفاع أسعار الذهب على المدى القصير، وذلك على الرغم من التطورات التي تحدث في الأسواق والتي أضعفت الطلب على الذهب مثل ارتفاع عائد السندات الأمريكية ، والحديث عن تقليص مشتريات السندات من قبل البنوك المركزية.

وتوقع الخبراء بأن يصعد الذهب بدعم من ارتفاع التضخم، والتوقعات السلبية لأداء الأسهم الأمريكية، وانخفاض أسعار الفائدة الحقيقية والذي من المرجح أن يستمر طوال هذا العام، بالإضافة إلى حديث الفيدرالي الأمريكي عن استمرار السياسات التسهيلية، كل هذه الأسباب من شأنها أن تدعم صعود الذهب.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق