عاجل: أرامكو السعودية تتخذ هذا القرار الهام 

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر عاجل: أرامكو السعودية تتخذ هذا القرار الهام  ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters.

Investing.com - قررت شركة أرامكو (SE:2222) السعودية، المنتج الحكومي للنفط في المملكة العربية السعودية، زيادة  سعر البيع الرسمي للخام العربي الخفيف إلى شمال غرب أوروبا في مارس بمقدار 1.40 دولار للبرميل عن الشهر السابق.

عاجل - السعودية: 9 قرارات حاسمة بشأن كورونا، بدءًا من مساء اليوم

عاجل: ولي العهد السعودي يصدر قرارا رادعا

 ليصبح سعر برميل النفط بخصم 0.50 دولار للبرميل عن برنت في بورصة إنتركونتننتال.

وأبقى عملاق النفط السعودي على  سعر البيع الرسمي للخام العربي الخفيف للعملاء في آسيا مستقرا دون تغيير عن الشهر السابق عند علاوة دولار للبرميل مقابل متوسط سعر خامي عمان ودبي.

ماسك يكبد ماسك 3.5 مليار دولار، و بيزوس يؤازره في الخسائر

وحددت أرامكو سعر البيع الرسمي لخامها العربي الخفيف إلى الولايات المتحدة بعلاوة 0.85 دولار للبرميل فوق سعر مؤشر أرجوس للخامات عالية الكبريت، وذلك بزيادة 0.10 دولار عن علاوة فبراير .

ويتداول سعر الخام الأمريكي الخفيف نايمكي عند مستويات 56.06 دولار للبرميل، بينما سجل سعر خام برنت 58.8 دولار للبرميل بزيادة 0.6% بحلول الساعة 5:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

عاجل: بـ 100 دقيقة السوق السعودي يرتفع رغم هبوط 163 سهم، كيف ذلك؟

وقال وزير الطاقة السعودي، عبدالعزيز بن سلمان، مطلع يناير الماضي أن المملكة ستجري تخفيضات إضافية طوعية في إنتاجها النفطي تبلغ إجمالا مليون برميل يوميا في فبراير ومارس.

وأضاف وزير الطاقة السعودي أن التخفيضات الإضافية، التي ستأتي فوق تلك التي تنفذها السعودية مع الأعضاء الآخرين في مجموعة أوبك+، تهدف لدعم اقتصاد البلاد وسوق النفط.

7 أسهم سعودية تستحق المتابعة اليوم بعد أحداث جوهرية

وأشار  إلى أن إنتاج النفط السعودي سيكون 8.125 مليون برميل يوميا من أول فبراير، وأن الخفض الطوعي لإنتاج النفط بادرة على حسن النوايا من ولي العهد السعودي.

عاجل: السعودية تقرر عقوبات صارمة جديدة بشأن كورونا

عاجل: أعلى سيولة بـ18 عام، سهم سعودي يقفز 21% بـ3 جلسات، دون أسباب 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق