بايدن: حان الوقت للمدارس أن تفتح أبوابها.. ولكن

mebusiness 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إنه حان الوقت للمدارس أن تفتح أبوابها ولكن بشكل آمن. وأضاف "بايدن" في مقابلة شبكة سي بي أس: "نعمل بكل طاقتنا لزيادة إنتاج لقاحات كورونا".

وأظھرت بیانات الأحد أن الولایات المتحدة سجلت 2618 حالة وفاة و102420 إصابة جدیدة بفیروس (كورونا المستجد - كوفید 19) خلال الساعات ال24 الماضیة.

وأفاد مركز رصد جائحة (كورونا) التابع لجامعة (جونز ھوبكنز) الأمریكیة في بیانھ الیومي بأن الحصیلة الاجمالیة للجائحة ارتفعت بذلك إلى 462173 حالة وفاة و26916192 إصابة بالفیروس التاجي.

وعلى صعید متصل قال مشروع (تتبع كوفید) الذي یدیره متطوعون بالولایات المتحدة في بیان إن عدد المصابین بفیروس (كورونا) الذین لا یزالون یتلقون العلاج في المستشفیات تراجع الى 84233 حالة. ووفقا للمراكز الأمریكیة لمكافحة الأمراض والوقایة منھا فإنھ جرى اعطاء 39037964 جرعة لقاح ضد فیروس (كورونا) في الولایات المتحدة حتى الآن. (

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق