جازبروم: تشييد خط أنابيب نورد ستريم 2 في المياه الدنمركية سيكتمل في أبريل

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر جازبروم: تشييد خط أنابيب نورد ستريم 2 في المياه الدنمركية سيكتمل في أبريل ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters.

موسكو (رويترز) - نقلت وكالة الإعلام الروسية (ريا) عن مسؤول بشركة الغاز الروسية جازبروم قوله يوم الثلاثاء إن مشروع نورد ستريم 2 يخطط لإتمام تشييد خط الأنابيب (SE:2360) المزدوج في المياه الدنمركية في أبريل نيسان 2021 .

وقدمت السلطات البحرية الدنمركية إطارا زمنيا مماثلا يوم الاثنين.

وكان تشييد خط الأنابيب قد جرى تعليقه في ديسمبر كانون الأول 2019 بعد أن أعلنت الولايات المتحدة عقوبات على المشروع، لكن الحكومة الألمانية تمسكت به واستؤنف العمل.

وخط الأنابيب شبه مكتمل لكن ما زال هناك 120 كيلومترا من الأنابيب يجب تشييدها في المياه الدنمركية بالإضافة إلى حوالي 30 كيلومترا في المياه الألمانية قبل أن يصل إلى البر عند بلدة لوبمين الساحلية في شمال ألمانيا.

ويوم السبت الماضي، قال الكونسورتيوم الذي يقف وراء خط أنابيب الغاز الطبيعي نورد ستريم 2 الذي تقوده روسيا إنه استأنف إرساء الأنابيب في المياه الدنمركية على الرغم من ضغوط متزايدة على المشروع من واشنطن.

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق