معهد البترول الأمريكي: مخزونات النفط أفضل من التوقعات للأسبوع الرابع

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر معهد البترول الأمريكي: مخزونات النفط أفضل من التوقعات للأسبوع الرابع ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. معهد البترول الأمريكي: مخزونات النفط أفضل من التوقعات للأسبوع الرابع

Arabictrader.com - كشفت البيانات الصادرة مساء أمس الثلاثاء عن معهد البترول الأمريكي عن تراجع مخزونات النفط خلال الأسبوع المنتهي يوم الجمعة 5 فبراير الجاري، وأظهرت البيانات تحسن قراءة مؤشر مخزونات النفط للأسبوع الرابع على التوالي، على أن تصدر القراءة الرسمية للمؤشر في وقت لاحق اليوم.

وقد سجلت مخزونات النفط الأمريكي، وفقا لبيانات معهد البترول، تراجعا بنحو 3.5 مليون برميل خلال الأسبوع الأخير على عكس التوقعات التي أشارت إلى تسجيل ارتفاع بنحو 1.3 مليون برميل. وعلى الرغم من أن تلك القراءة أسوأ من القراءة السابقة للمؤشر حيث سجل انخفاض بنحو 4.2 مليون برميل، فإنها تشير إلى استمرار ارتفاع الطلب على النفط الخام.

ودعمت تلك البيانات من ارتفاع أسعار النفط خلال اليوم للأسبوع الثاني على التوالي، حيث وصلت العقود الفورية لخام برنت إلى مستويات 61.42 دولار للبرميل حتى الساعة الأخيرة، فيما سجلت العقود الفورية للخام الأمريكي ارتفاعا بنسبة 0.36% ووصلت إلى مستويات 58.0 دولار للبرميل.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق