أسعار الذهب تظل تحت تهديد، فمتى ينتهي، كيف تحدد بنفسك؟

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر أسعار الذهب تظل تحت تهديد، فمتى ينتهي، كيف تحدد بنفسك؟ ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters.

Investing.com - وصل سعر الذهب وسعر الفضة لارتفاعات جديدة خلال وقت مبكر من تداولات اليوم. ولكن عجز الذهب عن كسر نطاق التداولات على المدى القريب. بينما وارتفعت عقود الذهب الآجلة لـ 1,854.60 دولار للأوقية، فيما سجلت الفضة 27.555 دولار للأوقية. 

وارتفعت الأسهم العالمية خلال اليوم، مع ارتفاع مؤشر شنغهاي لأعلى مستويات في 5.5 سنة. 

فيما أشارت البيانات الأمريكية الصادرة لليوم ضعفًا في مؤشر أسعار المستهلكين خلال شهري يناير، والذي جاء منخفضًا لـ 0.3% خلال شهر ديسمبر، بارتفاع لـ 1.4% على أساس سنوي. وتلك الأرقام كانت مع توقعات السوق. 

بينما الحدث الأهم المنتظر خلال اليوم هو حديث رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، عند الساعة 22:00 بتوقيت السعودية (19:00 بتوقيت جرينتش). ويركز السوق في كل تعليق من رئيس الفيدرالي، لمعرفة مستقبل السياسة النقدية. 

فيما يتراجع مؤشر الدولار الأمريكي خلال اليوم، ويرتفع سعر النفط لأعلى مستوياته في 12 شهر، مع ارتفاع نفط برنت فوق سعر 62 دولار للبرميل. 

ويظل دببة الذهب في مقعد القيادة على المدى القريب، وعلى الرسم البياني اليومي يظل الذهب في اتجاه هابط لأربعة أسابيع. والأهداف التالية للثيران تبدأ من إغلاقات الجلسات فوق 1,845 أو 1,850 وللأمان أكثر يكون الإغلاق 1,878.80. ونرى مقاومات الذهب بداية من 1,865.00 و1,878.80. والدعوم تظهر عند 1,834.00، و1,821.30 دولار للأوقية. 

ما الأفضل لك: المراهنة على صعود الذهب، أم هبوطه؟

أخطر ما يواجه الذهب: هذه نهاية مسار الذهب الصاعد، إليك المستويات المتوقعة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق