مصادر: انخفاض مفاجئ لإنتاج روسيا النفطي في 1-10 فبراير إلى 10.11 مليون ب/ي

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر مصادر: انخفاض مفاجئ لإنتاج روسيا النفطي في 1-10 فبراير إلى 10.11 مليون ب/ي ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. مصادر: انخفاض مفاجئ لإنتاج روسيا النفطي في 1-10 فبراير إلى 10.11 مليون ب/ي

موسكو (رويترز) - قالت مصادر مطلعة لرويترز يوم الخميس إنه على الرغم من خطط لزيادة إنتاجها النفطي، تظهر بيانات أن إنتاج روسيا من النفط ومكثفات الغاز تراجع فعليا في الفترة من أول فبراير شباط إلى العاشر منه إلى 10.11 مليون برميل يوميا من 10.16 مليون برميل يوميا في المتوسط في يناير كانون الثاني.

واعتبارا من فبراير شباط، كان من المقرر أن ترفع روسيا إنتاجها النفطي 65 ألف برميل يوميا، إذ اتفقت مجموعة أوبك+ لكبار منتجي النفط على تخفيف قيود يفرضها المنتجون لدعم الأسعار وتقليص فائض إمدادات.

وامتنع مكتب ألكسندر نوفاك، نائب رئيس الوزراء والمسؤول عن العلاقات بين روسيا وأوبك، عن التعليق. ولم ترد وزارة الطاقة على طلب للتعقيب.

وصادرات النفط غير مقيدة باتفاق موسكو مع منتجي أوبك+ لكبح الإنتاج.

لكن من المتوقع أن تنخفض صادرات روسيا هذا الشهر بحسب ما يكشفه جدول.

وقال مصدران بالقطاع لرويترز طلبا عدم الكشف عن هويتهما إن التفسير المحتمل هو أن روسيا تخطت حصتها في أوبك+ في العام الماضي وإن السعودية، أكبر منتج في أوبك، والتي تخفض إنتاجها من جانب واحد، طالبت جميع الأعضاء بالتعويض عن الإنتاج الزائد.

(إعداد معتز محمد للنشرة العربية)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق