استقرار أسعار الذهب بعد الهبوط دون 1,825 دولار

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر استقرار أسعار الذهب بعد الهبوط دون 1,825 دولار ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. استقرار أسعار الذهب بعد الهبوط دون 1,825 دولار

Arabictrader.com - تستقر أسعار الذهب اليوم الجمعة بعد الهبوط دون مستوى 1,825 دولار للأونصة لتتجه الأنظار في الوقت الحالي نحو مستوى الدعم الماثل عند 1,800 دولار للأونصة. ويأتي تراجع أسعار الذهب وسط عدم وجود تطورات جديدة بشأن حزمة التحفيز المالي الأمريكية. وقد أدت التوترات المتجددة بين الولايات المتحدة والصين إلى جانب عمليات الإغلاق الجديدة لاحتواء تفشي فيروس كورونا إلى إضعاف الرغبة في المخاطرة، مما عزز الطلب على الملاذ الآمن المتمثل في الدولار الأمريكي في الوقت الحالي. ويبدو أن الانتعاش في عائدات سندات الخزانة الأمريكية والارتفاع في أسعار المعادن الثمينة الأخرى كالبلاتين يلقي بثقله على أسعار الذهب.

ولكن لا تزال أسعار الذهب مرتفعة بنسبة 0.7% حتى الآن خلال الأسبوع، بينما يتجه الدولار الأمريكي إلى أول خسارة أسبوعية له في ثلاثة أسابيع حيث أدت علامات الضعف الجديدة في سوق العمل الأمريكي إلى إضعاف توقعات المستثمرين بشأن وتيرة تعافي الاقتصاد الأمريكي.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق