محمد بن راشد يعلن بدء الاعتماد على بصمة الوجه في بعض خدمات القطاع الخاص

mebusiness 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الشيخ محمد بن راشد، رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء، باركنا في بدايته الانجاز التاريخي لدولة الإمارات بوصول مسبار الأمل للمريخ .. انجاز نبدأ به الخمسين القادمة في دولة الإمارات عبر مشروع استطاع الوصول بطموحات العرب العلمية لمحطات جديدة.

وأضاف "ن راشد"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر"، الأحد: "اعتمدنا خلال اجتماعنا اليوم بدء تجربة بصمة الوجه في بعض خدمات القطاع الخاص للتأكد من الهوية الشخصية للأفراد بدل تقديم الكثير من الأوراق للتأكد من البيانات الشخصية .. تجربة تقودها وزارة الداخلية وفي حال نجاحها سيتم تعميمها .. لتسهيل حياة المتعاملين".

وتابع: "واعتمدنا أيضا تشكيل فريق لأتمتة العمل الحكومي عبر تطبيقات الاتصال عن بعد .. وذلك برئاسة وزير الدولة للاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي وتطبيقات العمل عن بعد .. مستقبل العمل الحكومي سيكون مختلفاً خلال العقود القادمة".

وختم حاكم دبي قائلا: "أعدنا اليوم تشكيل مجلس إدارة قطار الاتحاد برئاسة الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان .. مشروع وطني سيكون له بصمة تنموية دائمة .. وفريق عمل نعلم أنه سينجز المهمة بكل اقتدار".

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق