ما هي توقعات روسيا بشأن أسعار النفط هذا العام؟

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر ما هي توقعات روسيا بشأن أسعار النفط هذا العام؟ ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. ما هي توقعات روسيا بشأن أسعار النفط هذا العام؟

Arabictrader.com - توقع نائب رئيس وزراء روسيا ألكسندر نوفاك خلال تصريحات صحفية بأن تتراوح أسعار النفط الخام بين 45 إلى 60 دولارا للبرميل هذا العام، مضيفا بأن أسعار النفط الحالية تتوافق تماما مع الوضع في السوق.

وأشار المسؤول الروسي إلى أن أسعار النفط كانت تتقلب خلال الشهور القليلة الماضية، ولكن حاليا الأسعار متوازنة، وأن الأسعار الحالية تتوافق بالتأكيد مع الأوضاع في سوق النفط.

وتجدر الإشارة إلى أن كبيرة محللي النفط لدى شركة الأبحاث Energy Aspects ، أمريتا سين، توقعت خلال تصريحات صحفية بأن ترتفع أسعار النفط الخام إلى مستويات 100 دولار للبرميل في العام المقبل وذلك على الرغم من تعرض أسعار النفط لضغوط قوية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وأشارت خبيرة النفط إلى أن ارتفاع أسعار النفط قد يستمر بقوة بسبب استمرار السياسات التسهيلية من جانب الدول الكبرى بهدف دعم التعافي الاقتصادي من تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد بما يدعم تعافي الطلب وارتفاع الأسعار.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق