التوقعات بوصول سعر خام برنت إلى 71.75 دولار للبرميل

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر التوقعات بوصول سعر خام برنت إلى 71.75 دولار للبرميل ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. التوقعات بوصول سعر خام برنت إلى 71.75 دولار للبرميل

Arabictrader.com - يتوقع المحللون في بنك كريدي سويس الاستثماري Credit Suisse أن يصل سعر خام برنت إلى 71.75 دولار للبرميل، وذلك بعد أن تمكن خام برنت من اختراق المقاومة بين 59.82 دولار إلى 60.00 دولار للبرميل. ومن هنا تجدر الإشارة إلى أن سعر خام برنت قد ارتفع بقوة ليصل بالفعل إلى أعلى مستوى له منذ فبراير من العام الماضي 2020. وقد تمت الإشارة من قبل بنك كريدي سويس الاستثماري Credit Suisse إلى أنه بمجرد أن يتجاوز سعر خام برنت مستوى 71.75 دولار للبرميل، يمكن أن يرى الأسعار عند المقاومة التالية حول 79.10 دولار للبرميل.

هذا وقد بدأت دول العالم في الاتجاه نحو رفع قيود الإغلاق مع انتشار لقاح كورونا وهو أمر إيجابي للنفط خاصة وأن عودة الأعمال ستدفع بالطلب العالمي على النفط الخام للارتفاع وهو ما يعزز صعود أسعار النفط. وذلك إلى جانب أن معظم البيانات الاقتصادية الصادرة عن القطاعات المختلفة في عدد من الدول تُظهر التحسن في الأداء.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق