حصري-مصادر: الكويت تعتزم تقليص صفقات إمداد النفط لبعض المشترين الآسيويين

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر حصري-مصادر: الكويت تعتزم تقليص صفقات إمداد النفط لبعض المشترين الآسيويين ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

من نيدهي فارما

نيودلهي (رويترز) - قالت مصادر مطلعة لرويترز إن مؤسسة البترول الكويتية المنتجة للنفط تجري محادثات لتقليص اتفاقات التوريد السنوية مع بعض العملاء في الهند واليابان إلى تسعة أشهر هذا العام لتلبية الطلب من مصفاتها الجديدة.

وأضافت المصادر أن مسؤولين في المؤسسة التي تديرها الدولة قالوا خلال اجتماع مع شركات تكرير هندية هذا الشهر إن عقودها المقبلة لتوريد النفط مع مشترين هنود ستستمر من أبريل نيسان حتى ديسمبر كانون الأول، بدلا من أن تستمر حتى مارس آذار 2022.

وذكروا أن الكويت، وهي رابع أكبر منتج في أوبك، قالت إنها ستقيّم الوضع خلال أكتوبر تشرين الأول ونوفمبر تشرين الثاني قبل الالتزام بإمدادات خلال الربع الأول من 2022.

وقالت المصادر إن مصفاة الزور التابعة للمؤسسة والبالغة طاقتها 615 ألف برميل يوميا، وهي الرابعة للبلاد، من المقرر أن تبدأ العمل في غضون نهاية العام، مما يحول البلد إلى واحد من أكبر منتجي الوقود في المنطقة.

(شارك في التغطية فلورنس تان وشو تشانغ في سنغافورة - إعداد دعاء محمد للنشرة العربية - تحرير محمود سلامة)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق