مخزونات النفط الأمريكية تسجل أعلى تراجع في ثلاثة أسابيع

investing 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر مخزونات النفط الأمريكية تسجل أعلى تراجع في ثلاثة أسابيع ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. مخزونات النفط الأمريكية تسجل أعلى تراجع في ثلاثة أسابيع

Arabictrader.com - أظهرت البيانات الرسمية التي صدرت منذ قليل عن إدارة الطاقة الأمريكية تراجع مخزونات النفط داخل الولايات المتحدة الأمريكية بقوة خلال الأسبوع الماضي، حيث أوضحت البيانات أن مخزونات النفط الأمريكية الخام قد تراجعت بنحو 7.3 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي.

وتفوق تلك القراءة توقعات الأسواق التي أشارت إلى تراجع المخزونات بنحو 2.1 مليون برميل فقط خلال الأسبوع المنتهي في الجمعة الماضية، وبالتالي تصبح تلك القراءة أفضل من التوقعات للأسبوع الرابع على التوالي. وتعكس تلك البيانات تحسنا كبيرا في قراءة مؤشر مخزونات النفط مقارنة بالأسبوع الأسبق الذي شهد تراجع المخزونات بواقع 6.6 مليون برميل.

هذا، وتؤثر أسعار المنتجات البترولية على معدلات التضخم، كما تؤثر على الصناعات التي تعتمد على النفط. وعندما تكون وتيرة النمو الاقتصادي قوية يتزايد معدل الطلب على النفط وبالتالي تتراجع مخزونات النفط، في حين أن تراجع معدل النمو يؤدي إلى ضعف الطلب وارتفاع مخزونات النفط بما يؤثر سلبا على أسعار النفط في العالم.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق