سارة الأميري تشكر وزير الصناعة التركي لتهنئته بنجاح مسبار الأمل

mebusiness 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 أعربت معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة رئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء عن شكرها لمعالي مصطفى وارانك وزير الصناعة و التكنولوجيا بالجمهورية التركية لتهنئته دولة الإمارات العربية المتحدة بنجاح مسبار الأمل في دخول مداره حول كوكب المريخ و إشادته بالمهمة.

جاء ذلك في تغريدة لمعاليها على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي " تويتر" ردا على تهنئة وارانك في تغريدة له على " تويتر " و التي أكد فيها أن دولة الإمارات استثمرت في هذه المهمة لفترة طويلة و أن كل اكتشاف جديد في الفضاء يعزز التعاون الدولي لخدمة السلام العالمي.

و قالت معاليها : " شكرا وارانك .. نعتقد أيضا أن استكشاف الفضاء كان دائما وسيلة لبناء الجسور وتعزيز التفاهم البشري الجماعي" .. وعبرت عن أملها في نجاح مهمة تركيا إلى القمر عام 2023 وأكدت أنها ستزيد من مساهمة المنطقة في مجال استكشاف الفضاء.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق