الارشيف / أخبار / أحدث الأخبار / mebusiness

هوندا تكشف عن 3 طرازات جديدة من سياراتها في مارس

تكشف "هوندا موتور" (الشرق الأوسط وأفريقيا) قريبا عن نماذج جديدة لـ 3 من سياراتها في الثاني من مارس المقبل، في خطوة تعد واحدة من أضخم عمليات إطلاق للمنتجات لعام 2021.

وتعتزم العلامة التجارية الشهيرة استعراض أحدث التطورات التي أُدخلت على ثلاثة من منتجاتها الشهيرة خلال احتفالية تُنقل كاملة على الهواء مباشرة على قناة هوندا الشرق الأوسط على موقع "يوتيوب" وجميع صفحاتها على "فيس بوك" في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان ومصر والكويت.

وزودت العلامة الشهيرة الطرازات الثلاثة الجديدة بباقة من أحدث الابتكارات والميزات المتطورة، والخصائص التكنولوجية الحديثة، فضلاً عن تغييرات جذابة في التصميم الخارجي والداخلي للسيارات.

يذكر أن شركة هوندا عملية إنتاج المحرك المساعد من النوع "إيه" في نوفمبر 1947، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وفي 24 سبتمبر 1948، تم إنشاء شركة "هوندا موتور" لصناعة السيارات (المعروفة اختصاراً باسم"

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.