الارشيف / أخبار / أحدث الأخبار / investing

تقرير: إنتاج أوبك من النفط تراجع بشكل كبير خلال فبراير الماضي

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر تقرير: إنتاج أوبك من النفط تراجع بشكل كبير خلال فبراير الماضي ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters. تقرير: إنتاج أوبك من النفط تراجع بشكل كبير خلال فبراير الماضي

Arabictrader.com - تراجعت إمدادت النفط الخام في السوق الدولية خلال شهر فبراير الماضي بحسب ما ورد في تقرير صادر عن وكالة الأنباء الدولية، وريترز، وقد أشار التقرير إلى أن التخفيض الطوعي الذي قامت به المملكة العربية السعودية لإنتاجها اليومي من النفط الخام قد ساعد دعم أسعار النفط. وأظهرت البياانات الرقمية أن الإنتاج اليومي لدول منظمة أوبك مجتمعين قد بلغ نحو 24.89 مليون برميل يوميا خلال فبراير بما يمثل انخفاض بنحو 870 ألف برميل يوميا بالمقارنة مع مستويات الإنتاج في يناير 2021.

وقال الخبير الاقتصادي في كوميرس بنك، إيوجين وينبيرج، أن مجموعة أوبك مع حلفائها الخارجيين فيما يسمي أوبك+ قد أظهروا نوعا نموذجيا من التعاون من أجل دعم استقرار سوق النفط الخام، وأنه يعتقد بأن أوبك+ ستتجه لرفع مستويات الإنتاج اليومي بنحو 500 ألف برميل يوميا إلى وقف العمل بتخفض الإنتاج الطوعي من جانب السعودية.

اطلع على المقالة الأصلية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.