الارشيف / أخبار / أحدث الأخبار / mebusiness

"CZ" مطلق عملة "بينانس كوين" الرقمية يهاجم العملة "إيثريوم"

على طريقة الملياردير الأمريكي "إيلون ماسك"، هاجم المبرمج الصيني الكندي "تشانغبينغ تشاو" المعروف بـ "cz" العملة الإلكترونية المشفرة "ايثر يوم" بينما مدح العملة "بينانس كوين" وشجع المستثمرين على اقتناء العملة التي أسسها وأطلقها واصفا إياها بعملة المستقبل.

يشغل "CZ" منصب الرئيس التنفيذي في الشركة التي تدير عملة "بينانس كوين"، ويبدو أن طريقة "إيلون ماسك" في الهجوم على منافسيه لاقت إعجابه فانتهج الأسلوب نفسه، عبر مجموعة من التغريدات المتتالية على موقع التغريدات القصيرة تويتر، موضحا أنه لن يستخدم عملة "إيثريوم" مجددا.

وأضاف "CZ" أن من يملكون العملة "ايثريوم" حاليًا قد يكونون أغنياء، لكنهم سيصبحون فقراء قريبا، في إشارة إلى احتمالات تراجع تلك العملة وخسارة المستثمرين لأموالهم.

وخلال 7 أيام مضت، لا تزال العملة "بيتكوين" تتصدر قائمة العملات الرقمية رغم حجم التغير السلبي بانخفاض بلغت نسبته 20% تقريبا، وتحل في المركز الثاني العملة "إيثريوم" بنسبة تغير سلبي خلال 7 أيام مضت بلغت 25% تقريبا، بينما "تأتي العملة "بينانس كوين" في المركز الخامس بنسبة تغير مقاربة لعملة "إيثريوم".

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.