الارشيف / أخبار / أحدث الأخبار / investing

عاجل: مخزونات النفط الأمريكية تقفز بأكثر من 7 مليون برميل، ولكن الأنباء ليست سلبية

أعزائنا متابعين اقتصادي شكرا لإهتمامكم بتفاصيل خبر عاجل: مخزونات النفط الأمريكية تقفز بأكثر من 7 مليون برميل، ولكن الأنباء ليست سلبية ..
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات يمكنكم التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]
والان نترككم مع التفاصيل الخبر الكاملة ....

© Reuters.

بقلم ياسين إبراهيم

Investing.com - ارتفعت مخزونات النفط الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، فيما هبطت مخزونات المنتجات بقوة بعد العاصفة الثلجية التي دفعت المصافي (SE:2030) إلى الإغلاق في ولاية تكساس.

ارتفع مخزون النفط الأمريكي بـ 7.35 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، وفق تقديرات معهد البترول الأمريكي، بعد تراكم وصل لـ 1.026 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي. كما ارتفع مخزونات كوشينج بـ 732 ألف برميل، والمشتقات تراجعت بـ 9.1 مليون برميل.

ارتفعت أسعار نفط برنت بعد الأنباء 62.50 دولار للبرميل. كما تراجع خام غرب تكساس الوسيط.

جاءت مخزونات النفط الخام متزايدة بعد اتفاق أعضاء أوبك على تخفيف قيود الإنتاج، بما سيزيد من المعروض العالمي من النفط، ولكن آفاق الطلب متحسنة بسبب تسارع وتيرة التطعيم.

فصرح الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بأنه سيسعى إلى تطعيم جميع البالغين بالولايات المتحدة بنهاية مايو الجاري، أي قبل شهرين من التاريخ المتوقع سابقًا.

وزادت مخزونات النفط خلال الأسبوع الماضي بقوة خلال الأسبوع الماضي، وبانتظار تأكيدات البيانات اليوم.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على investing وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.