أخبار / أحدث الأخبار / mebusiness

ماكرون يمنح وسام "جوقة الشرف" لقائد عسكري إماراتي

منح فخامة إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري قائد العمليات المشتركة بوزارة الدفاع " وسام جوقة الشرف برتبة ضابط " والذي يعد من أعلى الأوسمة الوطنية في فرنسا و يتم منحه لشخصيات فرنسية أو أجنبية وذلك تقديرا لجهوده التي بذلها في تعزيز علاقات التعاون في المجال العسكري بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الفرنسية.

وقد قام سعادة كرافييه شانيل سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة بحضور العقيد الركن جان مارك لافاليه الملحق العسكري رئيس مكتب التعاون في مجال الدفاع بتقليد سعادة اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري وسام جوقة الشرف برتبة ضابط خلال حفل أقيم على متن حاملة الطائرات شارل ديغول الراسيه قباله سواحل دولة الإمارات وذلك بحضور عدد من كبار ضباط وزارة الدفاع في الجانبين.

من جانبه، أعرب قائد العمليات المشتركة بوزارة الدفاع عن بالغ شكره و تقديره للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون على منحه هذا الوسام متمنيا للعلاقات بين البلدين مزيدا من التطور والتقدم بما يلبي طموحاتهما في مستقبل واعد.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.