أخبار / أحدث الأخبار / mebusiness

بورسعيد.. تجسيد بطولات عمال "قناة السويس" في فيلم سينمائي 

أعلن مجلس الشباب المصري في بورسعيد المصرية، اليوم، توصيات مؤتمر "الإرادة المصرية.. فرص وتحديات"، لتكريم أبطال هيئة قناة السويس المشاركين في تعويم السفينة البنمية الجانحة، وبحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والشخصيات العامة، حيث عقد المؤتمر في "مكتبة مصر العامة" ببورسعيد. 

وأوضح محمد سيف، مسئول قطاع القناة بمجلس الشباب المصري، أن مناقشات المؤتمر أسفرت عن عدد من التوصيات، أهمها اختيار يوم تعويم السفينة في 29 مارس ليصبح "عيد عمال هيئة قناة السويس"، وتجسيد بطولاتهم في فيلم سينمائي عالمي، مع وضع مقررات دراسية تسجل هذا الانتصار في المدارس والجامعات. 

وأكد أيضًا التوصية بإنشاء أكبر ونش وأكبر قاطرة شد في العالم بسواعد مصرية 100% من العاملين بهيئة قناة السويس، فضلًا عن الاستفادة من إمكانات وقدرات الهيئة الهائلة بشكل أوسع لخدمة الوطن في جميع المجالات وليس فقط داخل الهيئة. 

وشارك في المؤتمر كل من: عادل اللمعي، عضو مجلس الشيوخ ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ببورسعيد، ودكتور عاطف علم الدين، عضو مجلس الشيوخ، ودكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وأحمد فرغلي، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وعبد المنعم امام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بالمجلس، والمهندس محمد بيوض، مؤرخ بورسعيدي، اللواء الدكتور محمد العناني، مدير أمن الاسماعيلية الأسبق وأستاذ العلوم السياسية.  

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.