HMD تخطط لإعادة إحياء سلسلة هواتف Nokia 6300 و8000

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تسريبات جديدة عن خطط HMD Global لإعادة إنتاج اثنان من الإصدارات الكلاسيكية من هواتف الشركة، حيث تستعد الشركة لإعادة إحياء سلسلة هواتف Nokia 6300 و8000.

مازالت الإصدارات الكلاسيكية من هواتف نوكيا تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، لذا ترغب شركة HMD Global بإعادة إحياء هذه الإصدارات.


اعلان



وتشير التسريبات إلى أن شركة HMD Global تعود بسلسلة Nokia 6300 نظراً لتصميمها المعدني القوي من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع التصميم الكلاسيكي المميز لهذه السلسلة مع لوحة المفاتيح، حيث يشكل التصميم القوي لهذا الهاتف مصدر جذب للمستخدمين أثناء العمل.

كما يأتي الإصدار الكلاسيكي الأخر من الشركة بتصميم مستوحى من سلسلة Nokia 8000، مع غطاء لوحة مفاتيح منزلق، ولقد إشتهرت سلسلة Nokia 8000 بالتصميم المميز من التيتانيوم الذي قدم في 8910i، أو التصميم الذهبي الذي قدم في هاتف 8800 Gold Arte، حيث قدمت الشركة لمحات فاخرة في السلسلة، ومن المتوقع أن تقدم الشركة لاحقاً تفاصيل أكثر حول موعد إطلاق الإصدارات الجديدة للأسواق.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق