شاومي تعمل على تطوير تقنية شحن فائق السرعة بقدرة 200W

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت أحدث التقارير التي جاءت عبر Android Central على أن شركة شاومي قد بدأت في العمل على تطوير تقنية شحن  فائق السرعة بقدرة 200W.

ولقد أشارت بعض التسريبات التي نشرت على Weibo أن شاومي تعمل عى تطوير شاحن بسرعة فائقة، على أن يأتي بقدرة على شحن بطارية بقدرة 4500 mAh من صفر إلى 100% خلال أقل من 15 دقيقة.


اعلان



ولقد كشفت شاومي خلال الفترة الماضية عن شاحن بقدرة 120W والذي جاء ليدعم هاتف الشركة الأخير Mi 10 Ultra، إلا أن العملاق الصيني تسعى لترقية تقنية الشحن السريع إلى مستوى جديد، كما تشير التسريبات إلى أن الشركة ستقدم التقنية الجديدة مع إصدارها المميز المرتقب من الهواتف الذكية.

من جانب أخر تشير بعض التوقعات إلى أن الشحن السريع المميز بقدرة أعلى من 100W، قد تؤدي إلى تدهور بطارية الهواتف الذكية بشكل سريع، إلا أن شاومي لم توضح كيفية معالجة هذه المشكلة مع تطوير تقنية شحن سريع بقدرة تصل إلى 200W.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق