سامسونج تدعم جهاز GALAXY TAB S8 اللوحي القادم برقاقة Snapdragon 888

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشارت تسريبات جديدة نشرت اليوم إلى خطط سامسونج القادمة لسلسلة أجهزة GALAXY TAB S8 التي تنطلق برقاقة معالج Snapdragon 888، ومعدل تحديث 120Hz.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيل جديد من أجهزة GALAXY TAB S اللوحية، حيث أشارت تسريبات جاءت من @TheGalox أن GALAXY TAB S8 ينطلق بشاشة LCD بحجم 11 إنش، كما يدعم الجهاز معدل تحديث 120Hz.


اعلان



من جانب أخر يأتي جهاز Galaxy Tab S8 Plus اللوحي بشاشة AMOLED بحجم 12.4 إنش، ومعدل تحديث متغير 120Hz، كما يضم مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

وفي قدرة البطارية يأتي جهاز Galaxy Tab S8 بقدرة بطارية 8000 mAh، بينما يضم جهاز Galaxy Tab S8 Plus بطارية بقدرة 10090 mAh، على أن يدعم كلا الجهازين تقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

كما تقدم سامسونج سلسلة GALAXY TAB S8 اللوحية برقاقة معالج Snapdragon 888، مع واجهة One UI 3.1، كما يدعم الجهاز اللوحي قلم stylus، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج لاحقاً عن موعد إطلاق الإصدارات الجديدة من الأجهزة اللوحية.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق