Nike تطلق حذاء Go FlyEase الرياضي الجديد بتصميم يدعم إنزلاق القدم بشكل سريع

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت شركة Nike عن إصدارها الجديد من الأحذية الرياضية Go FlyEase، الذي يأتي بتصميم يدعم إنزلاق القدم بشكل سريع، أيضاً لا يتضمن الحذاء الرياضي أي أربطة أو سحابات.


اعلان



تقدم Nike حذاء Go FlyEase الرياضي الجديد بتصميم يدعم تجربة جديدة لإرتداء الأحذية الرياضية بشكل سريع دون الحاجة لإستخدام اليدين، أي على عكس Seattle LB Shaquem Griffin حيث يمكن للقدم أن تنزلق بشكل سريع.

ويتميز تصميم حذاء Go FlyEase الرياضي بإنحناء في الجزء الأوسط من نعل الحذاء، حيث يعود الحذاء إلى وضع مسطح عند إدخال القدم، كما يتميز الحذاء بتصميم قوي لدعم المستخدم في الأنشطة الرياضية، أيضاً يمكن خلع الحذاء من القدم بنفس التجربة السلسة والسريعة دون الحاجة لإستخدام اليدين نهائياً.

ومن المقرر أن يتوفر حذاء Go FlyEase الرياضي بسعر 120 دولار، كما يتوفر في 15 من فبراير لمجموعة مختارة من المستخدمين، على أن ينطلق للبيع في نطاق واسع لاحقاً هذا العام.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق