NVIDIA تطالب الشركات المصنعة لأجهزة الحاسب بالشفافية

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدرت شركة NVIDIA بيان تطالب من خلاله الشركات المصنعة لأجهزة الحاسب المميزة بكرت الشاشة RTX 30 بالشفافية في الإعلان عن مواصفات الأجهزة، وقدرة كرت الشاشة في الأجهزة.

قدمت شركة NVIDIA سلسلة كرت الشاشة RTX 30 المخصصة لأجهزة الحاسب المحمول دون أن توضح Max-Q التي صنفت في السابق كفاءة كرت الشاشة والتي ظهرت على الملصقات غالباً.


اعلان



ولقد أصدرت إنفيديا بيان للشركات المصنعة لأجهزة الحاسب لإزالة الإرتباك لدى مستخدمي الأجهزة، حيث نوهت على الشركات المصنعة للأجهزة على أن تقدم تفاصيل واضحة حول مواصفات وكفاءة آداء RTX 30 عند الإعلان عن الأجهزة.

أيضاً أكدت شركة NVIDIA للشركات المصنعة لأجهزة الحاسب على ضرورة الشفافية عند الإعلان عن الأجهزة في سرعة كرت الشاشة في الأجهزة، وقدرة الطاقة المطلوبة للوصول إلى أفضل آداء من كرت الشاشة، وأيضاً مميزات Max-Q، على أن يتم توضيح هذه المواصفات في الصفحة المخصصة للأجهزة.

كما أشارت NVIDIA إلى أن التفاصيل الواضحة حول كفاءة ومواصفات كرت الشاشة ستقدم للمستخدمين رؤية واضحة حول الأجهزة المميزة بأعلى آداء.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق