صور حية تستعرض تصميم هاتف OnePlus 9 Pro المرتقب من وان بلس

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرت قناة Dave2D على منصة اليوتيوب مجموعة من الصور الحية التي تستعرض تصميم هاتف وان بلس المرتقب OnePlus 9 Pro، وتقدم نظرة واضحة على مواصفات هذا الإصدار.

تكشف الصور الحية عن تصميم OnePlus 9 Pro الذي يحاكي إلى حد كبير تصميم هاتف OnePlus 9 الذي ظهر في تسريبات مصورة خلال شهر ديسمبر.


اعلان



وتقدم وان بلس هاتف OnePlus 9 Pro بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، كما يظهر شعار Hasselblad بوضوح في وحدة الكاميرة الخلفية، حيث تشارك الشركة السويدية للمرة الأولى في تطوير كاميرة الهواتف الذكية.

وتشير التوقعات إلى أن إعدادات الكاميرة في هاتف OnePlus 9 Pro تتصمن كاميرة بزوايا عرض واسعة، وأخرى بعدسات macro، وكاميرة تدعم عمق التصوير، إلا أن إعدادات الكاميرة في الهاتف لن تتضمن عدسات periscope.

كما تكشف الصور الحية عن واجهة الكاميرة في هاتف OnePlus 9 Pro مع أنماط التصوير Nightscape و Tilt-shift وأيضاً نمط Pro، كما تشكف واجهة الكاميرة عن دعم الهاتف إلتقاط صور بنمط 0.6 في التصوير عبر الكاميرة المميزة بعدسات بزوايا عرض واسعة.

أيضاً تكشف صورة أخرى عن مميزات العرض في OnePlus 9 Pro، حيث يتميز الهاتف بجودة عرض QHD بلس، أو بدقة 3120 في 1440 بيكسل، كما يدعم الهاتف معدل تحديث 120Hz.

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف OnePlus 9 Pro ينطلق برقاقة معالج Snapdragon 888، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وبطارية بقدرة 4500 mAh، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، والشحن اللاسلكي بقدرة 45W، ومن المتوقع أن يدعم الهاتف تصنيف IP في مقاومة الماء والغبار.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى أكدت على أن وان بلس تخطط  للإعلان عن سلسلة OnePlus 9 في وقت مبكر هذا العام، مع توقعات أن تعقد وان بلس الحدث القادم في شهر مارس المقبل.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق