رصد هاتف NARZO 30A في قاعدة بيانات GEEKBENCH

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعقد Realme حدث في 24 من فبراير للإعلان الرسمي عن هاتف Narzo 30 Pro 5G، وRealme Narzo 30A إلى جانب سماعة  Realme Buds Air 2 اللاسلكية، ولقد رصد هاتف NARZO 30A في قاعدة بيانات GEEKBENCH إستعداداً للإعلان الرسمي المرتقب.

كشفت التسريبات السابقة عن مواصفات هاتف Realme Narzo 30 Pro، واليوم تسلط التسريبات الضوء على هاتف Realme Narzo 30A الذي رصد في قوائم benchmark برقاقة معالج HELIO G85، وهي الشريحة ذاتها التي استخدمت في هاتف Realme Narzo 20.


اعلان



ولقد ظهر هاتف Realme Narzo 30A في قاعدة بيانات Geekbench بنموذج رقم RMX3171، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 10، إلا أن بعض التسريبات تشير إلى أن الهاتف سيضم واجهة Realme UI 2.0 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 11.

أيضاً سجل هاتف Realme Narzo 30A في إختبارات Geekbench عدد 337 نقطة في إختبارات آداء الأنوية الأحادية، و 1253 نقطة في إختبارات آداء الأنوية المتعددة.

كما تشير التوقعات إلى أن Realme تقدم هذا الإصدار بشاشة LCD بجودة عرض FHD Plus، كما يدعم الهاتف بطارية بسعة كبيرة، أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية في وحدة بتصميم مربع، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف.

يذكر أن التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن هاتف Realme Narzo 30 Pro يأتي بحجم شاشة 6.5 إنش وجودة عرض FHD بلس، مع معدل تحديث 120Hz وسرعة لمس 180Hz، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة في إطار الهاتف، مع بطارية بقدرة 5000 mAh.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق