سوني تعمل على تطوير نظارة للواقع الإفتراضي لدعم أجهزة PS5

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت شركة سوني في العمل على تطوير إصدار جديد من نظارات الواقع الإفتراضي لجهاز ألعابها الجديد PS5، حيث تستهدف سوني في الإصدار الجديد تحسين تجربة المستخدم بآداء أعلى وتصميم أكثر سلاسة.

كشفت تصريحات سوني مؤخراً عن اللمحات الأولى لمواصفات الإصدار القادم من نظارات الواقع الإفتراضي التي تقدم لمستخدمي أجهزة PS5، حيث تتجه سوني لدعم المستخدم بتجربة سلسة عند إستخدام الجيل القادم من نظارات الواقع الإفتراضي، مع تحسين جودة وكفاءة العرض.


اعلان



أيضاً أوضحت تصريحات سوني أن الجيل القادم من نظارات الواقع الإفتراضي سيأتي بترقية مذهلة في الآداء، والذي يشمل أفضل مستوى في جودة العرض، مع دعم مجال أوسع في الرؤية، وميزة تتبع الحركة بدقة وآداء أسرع، أيضاً يأتي الإصدار الجديد بأدوات تحكم بتصميم جديد، وتفاعل بآداء أفضل في البيئة المحيطة.

ومن المقرر أن ينطلق الإصدار الجديد من نظارات الواقع الإفتراضي بميزة الإتصال مع أجهزة PS5 عبر كابل واحد، لذا لن تدعم الإتصال اللاسلكي، إلا أنها ستقدم تصميم لا يتضمن الكثير من الأسلاك لتجربة سلسة في الإستخدام.

ولقد أشارت سوني في تصريحاتها إلى أن الإصدار الجديد من نظارات الواقع الإفتراضي لن يقدم للأسواق خلال 2021، كما أكدت الشركة على أن النظارة مازالت قيد التطوير في الوقت الراهن.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق