الارشيف / تكنولوجيا / الهواتف الذكية / التقنية بلا حدود

أدلة جديدة تشير إلى ان ساعات سامسونج الذكية القادمة ستعمل بمظام WearOS

في المرة الأولى التي سمعنا فيها عن تخطيط شركة سامسونج للعودة إلى ساعات ذكية تعمل بنظام تشغيل WearOS كانت في عام 2018، عندما شوهد بعض موظفي الشركة يرتدون ساعات بنظام تشغيل Google بدلاً من Tizen.

ومع ذلك، تمسكت الشركة بنظام التشغيل الداخلي الخاص بها لجميع ساعاتها الذكية منذ ذلك الحين. ولكن في الشهر الماضي، ادعت أحدى المصادر الموثوقة أن ساعة أندرويد قد تأتي أخيرًا، وظهرت أدلة مؤخرًا تدعم هذه الادعاءات.


اعلان



فقد أشار APK لأحدث إصدار من تطبيق Galaxy App للأجهزة القابلة للارتداء إلى أن الجيل التالي من الساعات الذكية من سامسونج سيعمل بالفعل بنظام WearOS من جوجل.

وكانت هناك بعض الكلمات الرمزية التي ظهرت بما في ذلك “water” و”newos” و”merlot”، وتشير هذه الكلمات إلى ان الساعة ستعمل بنظام تشغيل جديد والذي يُعتقد انه WearOS، كما انها ستدعم معيار لمقاومة الماء، ويشير آخر أسم رمزي إلى مجموعة شرائح لـ Watch Active3 / 4 و Watch4 المتوقع وصولها بأحجام 40 ملم و 41 ملم و44 ملم و45 ملم على التوالي. وستدعم هذه الإصدارات الإتصال الخلوي والبلوتوث.

ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت سامسونج ستتخلى عن Tizen لصالح Wear OS في ساعاتها الذكية الجديدة، أم أنها ستطرح فقط مجموعة جديدة من الساعات الذكية التي تعمل بنظام WearOS مع مواصلة إطلاق ساعات تعمل بنظام Tizen.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.