تكنولوجيا / الهواتف الذكية / التقنية بلا حدود

هواوي تعلن رسمياً عن سوارة Band 6 الذكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت هواوي رسمياً  عن سوارتها الذكية Band 6 التي تتميز بشاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش، كما تتميز بإطارات نحيفة، وعمر شحن يصل إلى أسبوعين تقريباً، وتنطلق بسعر 53 دولار.

بعد أن قدمت هواوي سوارة Band 4 الذكية خلال 2019، قررت العملاق الصيني أن تتخطى الإصدار 5 لتعلن مباشرة عن سوارة Band 6 لتنافس سوارة شاومي Mi Band 6.


اعلان



تتميز سوارة Band 6 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش وجودة عرض 194 في 368 إنش، حيث يأتي هذا الإصدار بحجم أكبر من الإصدار السابق بنسبة 148%، كما تتوفر للمستخدمين مجموعة من أوجه السوارة الذكية عبر التطبيق المخصص.

كما تأتي السوارة الذكية بأبعاد بنسبة 64% مع إطارات نحيفة جداً، أيضاً يتميز وجه السوارة الذكية بتصميم مستطيل، وتأتي سوارة Band 6 بوزن خفيف 18 جرام، مع قياسات 43 في 25.4 في 10.99مم، كما يضم إطار السوارة الذكية بزر في الجانب الأيمن للتنقل ودعم مقاومة الماء 5ATM.

وتدعم سوارة Band 6 الذكية عمر شحن يستمر إلى أسبوعين تقريباً أو 10 أيام مع الإستخدام المكثف، كما تدعم السوارة الشحن عبر شاحن مغناطيسي.

كما تضم سوارة Band 6 مستشعر لقياس نسبة الأكسجين في الدم للمرة الأولى في سلسلة سوارات هواوي الذكية، كما تأتي بتقنية TruSeen 4.0 لرصد معدل ضربات القلب، وTruSleep 2.0 لرصد حالة المستخدم أثناء النوم، كما تضم TruRelax 2.0 لرصد معدل الضغط، ورصد معدل ضربات القلب أثناء النوم.

أيضاً تدعم سوارة تتبع نشاط المستخدم في 96 نمط رياضي، كما تدعم المستخدم في إظهار الإشعارات، وتنبيهات الرسائل والمكالمات الصوتية، والتحكم في تشغيل الكاميرة والموسيقى، ومن المقرر أن تتوفر السوارة الذكية بألوان البرتقالي والأسود والأخضر، وتتوافق مع الهواتف المميزة بنظام Android 6.0 فما فوق وiOS 9.0 أو الإصدارات اللاحقة.

المصدر

اعلان


تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على التقنية بلا حدود وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.