تقرير: برشلونة مطالب بتوفير 190 مليون يورو لتفادي الإفلاس

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي برشلونة" الإسباني مطالب بتوفير 190 مليون يورو قبل نهاية الأسبوع المقبل وذلك لتفادي دخوله في دوامة الإفلاس بحلول يناير (كانون الثاني) 2021.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن محامي النادي الكتالوني عقدوا اجتماعاً مع لاعبي الفريق لبحث إمكانية تخفيض رواتبهم لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأوضح أن المفاوضات الأولية بين النادي واللاعبين كانت غير ناجحة مما يصّعب العملية على النادي، حيث يتوجب على النادي خفض الرواتب بنسبة 30% قبل 5 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وإلا سيتعرض النادي الكتالوني للإفلاس.

وقال رئيس مجلس الإدارة الحالي، كارليس توسكيتس الذي يعمل في النادي منذ عام 1978: "همنا الرئيسي اقتصادي، وباء فيروس كورونا يؤثر على برشلونة بشكل خاص، النادي يعتمد على السياحة والآن لا يوجد شيء، علينا علاج العلل التي تؤثر علينا".

وأعلن رئيس "نادي برشلونة" الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، مؤخراً استقالته بشكل رسمي من رئاسة النادي الكتالوني، حيث من المقرر أن يعقد "نادي برشلونة" انتخابات رئاسية جديدة في 2021.

وأبدى 6 أشخاص رغبتهم في الترشح لانتخابات النادي الكتالوني هم بيري ريرا وفيكتور فونت وفريكسا وبينديتو وفاري وفيرنانديز، وهناك ثلاثة آخرون يعتزمون الترشح قريباً هم خوان لابورتا وفيلاجوانا وروسو.

ويحتل "برشلونة" حالياً المرتبة 12 في الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 8 نقاط من 6 مباريات خاضها حتى الآن، مع وجود مباراة مؤجلة للفريق من الجولة الأولى.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق