أتلتيكو مدريد يضم الفرنسي كوندوبيا بـ15 مليون يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

تعاقد "نادي أتلتيكو مدريد" الإسباني مع المدافع الفرنسي جيوفري كوندوبيا لاعب "نادي فالنسيا" الإسباني مقابل 15 مليون يورو بعقد يمتد لمدة 4 أعوام.

وأعلن نادي العاصمة الإسبانية اليوم الثلاثاء، توصله لاتفاق مع "الخفافيش" (لقب فالنسيا) يقضي بانتقال كوندوبيا إلى صفوف "الروخي بلانكوس" (لقب أتلتيكو مدريد)، ليكون بديلاً عن الغاني توماس بارتي المنتقل إلى "نادي أرسنال" اللندني مقابل 50 مليون يورو الصيف الماضي.

ورحب النادي المدريدي بلاعبه الجديد كوندوبيا البالغ من العمر 27 عاماً، عبر بيانٍ رسمي قال فيه: "بلا شك، إنه لاعب لديه القدرة على الوصول إلى منطقة الخصم والسيطرة على الكرة، بتسديدة قوية تهدد مرمى المنافس دائماً".

بدوره، كتب كوندوبيا في منشور عبر حسابه على "إنستجرام": "بعد ثلاثة أعوام رائعة دافعت خلالها عن قميص فالنسيا، حان الوقت لأخوض تحدياً جديداً".

وأضاف الفرنسي كوندوبيا "اختبرنا خلال الأعوام الثلاث الماضية العديد من الأمور الجميلة في بلد من الصعب تحقيق الألقاب فيه".

ويتعين على لاعب "نادي إنترميلان" الإيطالي السابق، الانتظار قليلاً لخوض أولى مبارياته مع "أتلتيكو مدريد" الإسباني بعدما غاب عن الملاعب مؤخراً بسبب آلام في كعب القدم.

وانضم المدافع الفرنسي كوندوبيا إلى صفوف "فالنسيا" في عام 2017، وقدم مستوى جيد ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وكان محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة خلال الفترة القليلة الماضية أبرزها "ريال مدريد" الإسباني.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق