ثروة نجم التنس رافا نادال تسجّل 160 مليون يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

بلغت ثروة نجم كرة المضرب العالمية والإسبانية رافائيل نادال نحو 160 مليون يورو ليكون بذلك ضمن أغنى 100 شخصية في المملكة الإسبانية.

وبحسب "مجلة فوربس" بنسختها الإسبانية، فإن ثروة "الماتادور" (لقب رافا نادال) يمكن لها أن تصل إلى 275 مليون يورو في حال إضافة بقية ثروات أسرته.

وأوضحت "فوربس"، أن نادال دخل نادي أغنى 100 شخصية إسبانية رفقة نجمي الرياضة، بطل "الفورمولا 1" فرناندو ألونسو بثروة بلغت 170 مليون يورو، ونجم كرة القدم أندريس إنييستا بـ70 مليون يورو.

وأشارت إلى أن، التصنيف يحلل كيفية إدارة الأصول وليس الثروة فحسب، ويدرس القيمة السوقية للشركات والعقارات وحياة الرفاه والسيولة لأغنى 100 شخصية.

وتوّج الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" مؤخراً، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المصنف أول عالمياً الصربي نوفاك ديوجوفيتش، بثلاث مجموعات دون رد.

ونجح نادال في معادلة الرقم القياسي للنجم السويسري روجر فيدرر، كأكثر من توج بألقاب الـ"جراند سلام" بـ20 لقباً، وعزّز رقمه القياسي كأكثر من توّج بلقب "رولان جاروس" للمرة 13 في تاريخه.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق