مانشستر سيتي ينوي رفع راتب فودين إلى 83 ألف يورو أسبوعياً

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي مانشستر سيتي" الإنجليزي ينوي زيادة راتب لاعبه الشاب فيل فودين إلى 83.1 ألف يورو (75 ألف جنيه إسترليني) أسبوعياً من 27.7 ألف يورو (25 ألف جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن مسؤولو "السيتزنز" يحاولون تحصين أحد اللاعبين المميزين في الفريق بعقد جديد، عن طريق إغرائه بزيادة كبيرة في راتبه الأسبوعي.

وأوضح التقرير أن إدارة السيتي سترفع أيضاً، مكافأة الفوز في عقد اللاعب فودين البالغ من العمر (20 عاماً) إلى 9.9 آلاف يورو أو ما يعادل 9 آلاف جنيه إسترليني.

وشارك فودين مع فريقه "مانشستر سيتي" بشكل متواصل خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد الحصول على مساحة أكبر في حسابات المشاركة لدى المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم، عقب رحيل الإسباني دافيد سيلفا عن الفريق خلال الصيف الماضي.

وتدرّج الشاب البريطاني فودين في صفوف "مانشستر سيتي" منذ عام 2017، وشارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، ويتوقع أن يكون ضمن تشكيلة المدرب جاريث ساوثغيت في منتخب إنجلترا الأول.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق