أغلى 10 لاعبين في ريال مدريد

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

بات الحارس البلجيكي لنادي "ريال مدريد" الإسباني، تيبو كورتوا، أغلى لاعبي الفريق الملكي من حيث القيمة التسويقية بمبلغ 75 مليون يورو تلاه ضمن القائمة الأوروجوياني فيدي فالفيردي والفرنسي رافائيل فاران بقيمة 70 مليون يورو.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص بقيم لاعبي الكرة عالمياً، فإن معظم لاعبي "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) تراجعت قيمتهم السوقية لعدة أسباب أبرزها انتشار فيروس كورونا فضلاً عن انخفاض المردود الفني للاعبي الفريق الذي يحتل المرتبة الثالثة في الدوري حتى الآن.

فيما يلي قائمة بأغلى 10 لاعبين في ريال مدريد:

1- البلجيكي تيبو كورتوا بقيمة 75 مليون يورو.

2- الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي بقيمة 70 مليون يورو.

3- الفرنسي رافائيل فاران بقيمة 70 مليون يورو.

4- البرازيلي كاسيميرو بقيمة 65 مليون يورو.

5- البلجيكي إيدين هازارد بقيمة 60 مليون يورو.

6- البرازيلي فينيسوس جونيور بقيمة 50 مليون يورو.

7- الألماني توني كروس بقيمة 50 مليون يورو.

8- النرويجي مارتن أوديجارد بقيمة 45 مليون يورو.

9- البرازيلي رودريجو جوس بقيمة 45 مليون يورو.

10- البرازيلي ميليتاو والفرنسي ميندي والإسباني أسنسيو بقيمة 40 مليون يورو لكل منهم.

وخلت قائمة أغلى 10 لاعبين للريال من تواجد الإسبانيان سيرجيو راموس وإيسكو، اللذان لم يتفقا مع إدارة النادي الملكي لتجديد عقودهما مع الفريق حتى الآن.

وفاز ريال مدريد على مضيفه "إشبيلية" مساء السبت، بهدف وحيد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادي الأندلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق