جوفنتوس ينوي ضم مهاجم في الشتاء بنحو 25 مليون يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "جوفنتوس" الإيطالي ينوي ضم مهاجم نادي ساسولو المعار إلى جنوى، جيانلوكا سكاماكا خلال انتقالات الشتاء الجاري مقابل مبلغ يتراوح بين 20 و25 مليون يورو مطلب "ساسولو" للاستغناء عن اللاعب.

وبحسب قناة "سبورت إيطاليا" فإن مدرب "السيدة العجوز" (لقب جوفنتوس) أندريا بيرلو ينوي ضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، ليكون بجانب مهاجمي الفريق كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا وباولو ديبالا.

وأوضحت "سبورت إيطاليا" أن "البيانكونيري" (لقب جوفنتوس) قدّم عرضاً للتعاقد مع جيانلوكا سكاماكا من أجل ضمه على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً مع إلزامية الشراء في صيف 2022.

وتسعى أندية إيطالية أخرى، مثل "بارما" و"بولونيا" للتعاقد مع اللاعب الذي لعب سابقاً في صفوف "أيندهوفن" الهولندي، وشارك مع منتخب بلاده إيطاليا تحت سن 17 عاماً.

ويعد اللاعب جيانلوكا سكاماكا المولود في يناير (كانون الثاني) 1999، أحد أبرز المواهب الإيطالية خلال الوقت الراهن، لما يتمتع به من مزايا كروية جيدة من سرعة ومهارة.

وخاض سكاماكا المعار إلى "جنوى" خلال الموسم الجاري نحو 13 مباراة في الدوري الإيطالي "الكالتشيو" مسجّلاً هدفين لفريقه، ومثلهما في كأس إيطاليا.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق