السومة يجدد مع أهلي جدة بـ8 ملايين دولار حتى 2024

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

جدّد نجم منتخب سوريا عمر السومة عقده مع "النادي الأهلي السعودي" لمدة 3 أعوام مقابل 30 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 7.9 مليون دولار وفق تقديرات إعلامية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي "أهلي جدة" في "تويتر" صوراً من توقيع العقد الجديد، متبعاً ذلك بالقول: "التاريخي عمر السومة أهلاوي حتى 2024".

بدوره كتب السومة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام": "بحمد الله تم تجديد عقدي مع النادي الأهلي السعودي لمدة 3 أعوام، نسأل الله التوفيق، وعبر الزمان سنمضي معاً".

وانضم السومة إلى أهلي جدة في عام 2014، قادماً من نادي "القادسية" الكويتي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، منذ إقرار نظام الاحتراف موسم 2008- 2009 حيث سجّل 128 هدفاً.

ويعد نجم "نسور قاسيون" (لقب منتخب سوريا) الهداف التاريخي لأهلي جدة ضمن مختلف البطولات المحلية والخارجية، حيث سجّل 174 هدفاً مع النادي حتى الآن.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم عمر السومة نحو 6.5 ملايين يورو وفق تقديرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي وهو الأعلى بين زملائه في المنتخب السوري الذي تصل قيمته إلى 12 مليون يورو.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق