برشلونة يقترب من ضم الإسباني جارسيا بـ10 ملايين يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني توصل لاتفاق مع "مانشستر سيتي" الإنجليزي لضم مدافعه الإسباني إريك جارسيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 10 ملايين يورو، منها 5 ملايين يورو كمتغيرات تدفع مستقبلاً.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني، فإن الصفقة اقتربت من نهايتها بعد اتفاق جميع الأطراف على عملية انتقال اللاعب البالغ من العمر (20 عاماً).

وأوضحت أن الإسباني الشاب رفض مؤخراً تجديد عقده مع "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي) الذي ينتهي خلال يونيو (حزيران) 2021، وذلك بعد رغبة "برشلونة" الكبيرة في ضمه.

وتسعى الإدارة الفنية لـ"البلوجرانا" (لقب برشلونة) بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، إلى دعم الخط الخلفي للفريق الذي يعاني كثيراً بعد إصابة نجم الفريق جيرارد بيكيه.

وخاض إريك جارسيا مع فريقه "مانشستر سيتي" هذا الموسم 7 مباريات ضمن مختلف جميع المسابقات المحلية والأوروبية لكنه لم ينجح في فرض نفسه كلاعب أساسي باستمرار مع المدرب بيب جوارديولا.

وبدأ جارسيا مشواره في عالم المستديرة مع "برشلونة"، قبل الانتقال إلى "مانشستر سيتي" في يوليو (تموز) 2017 ليدخل بالتدريج بعدها مع الفريق الأول للستيزنز.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق